الثلاثاء، 19 مارس 2013
7:35 ص

طرق جديدة لعلاج الكرش


اليوم جبت لكم شي زين مره
ويذوب الشحوم الي في البطن
وينحف بعد الا وهو الكركم
طبعا كلنا نعرف الكركم الي يخلط مع البهارات
والكركم حق الجسم لكن هذا الكركم الطازج
تلاقونه عند العطارين وشكله نفس االزنجبيل بالضبط
وحده من صديقاتي قالتلها عنه اندنوسيه تقول انا كنت سمينه
وكان لي بطن واستخدمت هذا وناظري شلون انا الحين
تقول صديقتي مالها ابد بطن وهي علمتها صديقتي لان لها بطن
والطريقه انك تجيبين من العطار وتقشرينه وتدقينه قبل لاتحطينه
بماكينه البن لانه قاسي عشان مايكسرها لك ويكون بعد كذا زي البودره
وتحطينه بعلبه وتاخذين منه ملعقه مع فجال ماء صباحا على الريق
وقبل النوم وان شاء الله انه زين وان مانفعك ماراح يضرك بس هو زين
كلكم جربوه وانا عن نفسي توني باديه اجربه

وكذلك في احد المنتديات قالت الاخت ان اندنوسيه قالتلها
و قالت لى على سر العرائس فى ليلة الدخلة عندهم و هو مشروب يشربوه و يجعل رائحة الجسم روعة و حتى رائحة العرق رائعة و اسمه كونير kunir الاسم اليابانى و kunyit الاسم الاندونيسى و تشربه العرائس و حتى العرسان و قالت انه رائع فى تنظيم الدورة الغير منتظمة و قلت لها اوصفيه لى قالت انه اخو الزنجبيل او ابن عمه الي هو الكركم عند العطارين بس شكلها ماعرفت انه الكركم
وانا سالت خدامتنا وتاكدت من الكلام وقالت صحيح

0 التعليقات:

إرسال تعليق